ا
-
اضطراب الانتباه المصحوب بفرط النشاط. ADHD
برنامج تدريبي باستخدام إستراتيجية التعلم للإتقان لتحسين الانتباه الانتقائي لدى الأطفال ذوي اضطراب الانتباه المصحوب بفرط النشاط Training program using the learning to master strategy to improve selective attention in children with ADHD. [المجلد 21، العدد 1، 2021، الصفحة 312-391]
-
الأدب القصصي Kindergarten children
القصص الإلکترونية الجيدة في ضوء معايير الأدب القصصي لأطفال الروضة The Good electronic stories Based on the standards of story literature for kindergarten children [المجلد 21، العدد 2، 2021، الصفحة 461-497]
-
الانتباه الانتقائي Selective Attention
برنامج تدريبي باستخدام إستراتيجية التعلم للإتقان لتحسين الانتباه الانتقائي لدى الأطفال ذوي اضطراب الانتباه المصحوب بفرط النشاط Training program using the learning to master strategy to improve selective attention in children with ADHD. [المجلد 21، العدد 1، 2021، الصفحة 312-391]
-
الأنشطة التعاونية Cooperative Activities
فعالية برنامج تدريبي قائم على الأنشطة التعاونية في تحسين السلوک التکيفي وخفض سلوک التنمر لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم الاجتماعية والانفعالية The Effectiveness of a Training Program based on Cooperative activities in improving Adaptive Behavior and reducing Bullying Behavior among kindergarten children with Social and Emotional Learning Difficulties [المجلد 21، العدد 2، 2021، الصفحة 549-634]
-
الانفعالات السلبية Negative emotions
برنامج قائم على توظيف المکتبة الافتراضية لخفض حدة الانفعالات السلبية لدى أطفال ما قبل المدرسة المحرومين من الرعاية الأسرية A program based on the use of the virtual library to reduce the severity of negative emotions among pre-school children deprived of family care [المجلد 21، العدد 1، 2021، الصفحة 255-311]
-
التعبير الفني Artistic expression
فاعلية المکتبة الافتراضية في تنمية التعبير الفني لدى أطفال ما قبل المدرسة المحرومين من الرعاية الأسرية The effectiveness of the virtual library in developing artistic expression among pre-school children deprived of family care [المجلد 21، العدد 2، 2021، الصفحة 635-690]
-
التعلم للإتقان Learning to Master
برنامج تدريبي باستخدام إستراتيجية التعلم للإتقان لتحسين الانتباه الانتقائي لدى الأطفال ذوي اضطراب الانتباه المصحوب بفرط النشاط Training program using the learning to master strategy to improve selective attention in children with ADHD. [المجلد 21، العدد 1، 2021، الصفحة 312-391]
-
التنظيم الانفعالي Emotional regulation
الإسهام النسبي لقوة السيطرة المعرفية والتنظيم الانفعالي في التنبؤ بدرجة امتلاک طالبات معلمات رياض الأطفال للکفايات المهنية The relative contribution of the strength of cognitive control and emotional regulation in predicting the degree to which kindergarten pre-service teachers possess professional competencies. [المجلد 21، العدد 2، 2021، الصفحة 392-460]
-
الخصائص الفنية والتعبيرية للمدرک الشکلي لرسوم الأطفال The Artistic and Expressive Characteristics of The Formal Perception of Children's Drawing
توظيف الخصائص الفنية والتعبيرية للمدرک الشکلي لرسوم الأطفال کمدخل لتنمية مهارات التشکيل الفني لدى طفل الروضة Employing The Artistic and Expressive Characteristics of The Formal Perception of Childrn’s Drawings as an Approach to The Development of the Artistic Formation Skills of the Kindergarten Child [المجلد 21، العدد 1، 2021، الصفحة 156-219]
-
الرفاهية النفسية psychological well-being
تنشيط المناعة النفسية لتحسين مستوى الرفاهية النفسية لدى عينة من أمهات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة Activating psychological immunity to improve the level of psychological well-being in a sample of mothers of children with special needs [المجلد 21، العدد 1، 2021، الصفحة 68-155]
-
السلوک التکيفي Adaptive Behavior
فعالية برنامج تدريبي قائم على الأنشطة التعاونية في تحسين السلوک التکيفي وخفض سلوک التنمر لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم الاجتماعية والانفعالية The Effectiveness of a Training Program based on Cooperative activities in improving Adaptive Behavior and reducing Bullying Behavior among kindergarten children with Social and Emotional Learning Difficulties [المجلد 21، العدد 2، 2021، الصفحة 549-634]
-
السيکودراما Psychodrama
فاعلية برنامج تدريبي قائم على السيکودراما لتنمية مهارة حل المشکلات لطفل ما قبل المدرسة من ( 5 – 6 ) سنوات Effectiveness of a Training Program Based on Psychodrama to Develop Problem solving Skill Of Pre- School Child from ( 5 – 6 ) years . [المجلد 21، العدد 1، 2021، الصفحة 220-254]
-
السيکودراما Psychodrama
فاعلية برنامج تدريبي قائم على السيکودراما لتحسين جودة الحياة النفسية لطفل ما قبل المدرسة من ( 5 – 6 ) سنوات Effectiveness of a Training Program Based on Psychodrama To improve psychological quality of life Of Pre- School Child from ( 5 – 6 ) years . [المجلد 21، العدد 2، 2021، الصفحة 691-734]
-
الطالبة المعلمة A female teacher
برنامج تدريبي للطالبة المعلمة على مهارات إعداد الصفوف الافتراضية لإکساب طفل الروضة مفهوم الجغرافيا السياحية A training program for a female teacher to acquire the skills of preparing virtual classes to teach kindergarten children the concept of tourism geography [المجلد 21، العدد 2، 2021، الصفحة 498-548]
-
القصص الإلکترونية Electronic stories
القصص الإلکترونية الجيدة في ضوء معايير الأدب القصصي لأطفال الروضة The Good electronic stories Based on the standards of story literature for kindergarten children [المجلد 21، العدد 2، 2021، الصفحة 461-497]
-
الکفاءة المهنية Professional competence
الإسهام النسبي لقوة السيطرة المعرفية والتنظيم الانفعالي في التنبؤ بدرجة امتلاک طالبات معلمات رياض الأطفال للکفايات المهنية The relative contribution of the strength of cognitive control and emotional regulation in predicting the degree to which kindergarten pre-service teachers possess professional competencies. [المجلد 21، العدد 2، 2021، الصفحة 392-460]
-
المکتبة الافتراضية Virtual library
برنامج قائم على توظيف المکتبة الافتراضية لخفض حدة الانفعالات السلبية لدى أطفال ما قبل المدرسة المحرومين من الرعاية الأسرية A program based on the use of the virtual library to reduce the severity of negative emotions among pre-school children deprived of family care [المجلد 21، العدد 1، 2021، الصفحة 255-311]
-
المکتبة الافتراضية Virtual library
فاعلية المکتبة الافتراضية في تنمية التعبير الفني لدى أطفال ما قبل المدرسة المحرومين من الرعاية الأسرية The effectiveness of the virtual library in developing artistic expression among pre-school children deprived of family care [المجلد 21، العدد 2، 2021، الصفحة 635-690]
-
المناعة النفسية psychological immunity
تنشيط المناعة النفسية لتحسين مستوى الرفاهية النفسية لدى عينة من أمهات الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة Activating psychological immunity to improve the level of psychological well-being in a sample of mothers of children with special needs [المجلد 21، العدد 1، 2021، الصفحة 68-155]
ب
-
برنامج تدريبي A training program
برنامج تدريبي للطالبة المعلمة على مهارات إعداد الصفوف الافتراضية لإکساب طفل الروضة مفهوم الجغرافيا السياحية A training program for a female teacher to acquire the skills of preparing virtual classes to teach kindergarten children the concept of tourism geography [المجلد 21، العدد 2، 2021، الصفحة 498-548]
-
برنامج تدريبي Training program
فعالية برنامج تدريبي قائم على الأنشطة التعاونية في تحسين السلوک التکيفي وخفض سلوک التنمر لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم الاجتماعية والانفعالية The Effectiveness of a Training Program based on Cooperative activities in improving Adaptive Behavior and reducing Bullying Behavior among kindergarten children with Social and Emotional Learning Difficulties [المجلد 21، العدد 2، 2021، الصفحة 549-634]
ج
-
جامعة الطفل Child University
متطلبات التکامل بين الروضة وجامعة الطفل لتنمية مهارات التحول الرقمي لطفل الروضة Integration Requirements between Kindergarten and The University of the Child to develop Digital Transformation Skills for Kindergarten Child [المجلد 21، العدد 1، 2021، الصفحة 1-67]
-
جودة الحياة النفسية Psychological quality of life
فاعلية برنامج تدريبي قائم على السيکودراما لتحسين جودة الحياة النفسية لطفل ما قبل المدرسة من ( 5 – 6 ) سنوات Effectiveness of a Training Program Based on Psychodrama To improve psychological quality of life Of Pre- School Child from ( 5 – 6 ) years . [المجلد 21، العدد 2، 2021، الصفحة 691-734]
س
-
سلوک التنمر Bullying Behavior
فعالية برنامج تدريبي قائم على الأنشطة التعاونية في تحسين السلوک التکيفي وخفض سلوک التنمر لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم الاجتماعية والانفعالية The Effectiveness of a Training Program based on Cooperative activities in improving Adaptive Behavior and reducing Bullying Behavior among kindergarten children with Social and Emotional Learning Difficulties [المجلد 21، العدد 2، 2021، الصفحة 549-634]
ص
-
صعوبات التعلم الاجتماعية والانفعالية Social and Emotional Learning Difficulties
فعالية برنامج تدريبي قائم على الأنشطة التعاونية في تحسين السلوک التکيفي وخفض سلوک التنمر لدى أطفال الروضة ذوي صعوبات التعلم الاجتماعية والانفعالية The Effectiveness of a Training Program based on Cooperative activities in improving Adaptive Behavior and reducing Bullying Behavior among kindergarten children with Social and Emotional Learning Difficulties [المجلد 21، العدد 2، 2021، الصفحة 549-634]
ط
-
طفل الروضة kindergarten child
متطلبات التکامل بين الروضة وجامعة الطفل لتنمية مهارات التحول الرقمي لطفل الروضة Integration Requirements between Kindergarten and The University of the Child to develop Digital Transformation Skills for Kindergarten Child [المجلد 21، العدد 1، 2021، الصفحة 1-67]
-
طفل الروضة. Kindergarten child
توظيف الخصائص الفنية والتعبيرية للمدرک الشکلي لرسوم الأطفال کمدخل لتنمية مهارات التشکيل الفني لدى طفل الروضة Employing The Artistic and Expressive Characteristics of The Formal Perception of Childrn’s Drawings as an Approach to The Development of the Artistic Formation Skills of the Kindergarten Child [المجلد 21، العدد 1، 2021، الصفحة 156-219]
-
طفل الروضة Kindergarten children
برنامج تدريبي للطالبة المعلمة على مهارات إعداد الصفوف الافتراضية لإکساب طفل الروضة مفهوم الجغرافيا السياحية A training program for a female teacher to acquire the skills of preparing virtual classes to teach kindergarten children the concept of tourism geography [المجلد 21، العدد 2، 2021، الصفحة 498-548]
ق
-
قوة السيطرة المعرفية The strength of cognitive control
الإسهام النسبي لقوة السيطرة المعرفية والتنظيم الانفعالي في التنبؤ بدرجة امتلاک طالبات معلمات رياض الأطفال للکفايات المهنية The relative contribution of the strength of cognitive control and emotional regulation in predicting the degree to which kindergarten pre-service teachers possess professional competencies. [المجلد 21، العدد 2، 2021، الصفحة 392-460]
م
-
متطلبات التکامل Integration Requirements
متطلبات التکامل بين الروضة وجامعة الطفل لتنمية مهارات التحول الرقمي لطفل الروضة Integration Requirements between Kindergarten and The University of the Child to develop Digital Transformation Skills for Kindergarten Child [المجلد 21، العدد 1، 2021، الصفحة 1-67]
-
مفهوم الجغرافيا السياحية The concept of tourism geography
برنامج تدريبي للطالبة المعلمة على مهارات إعداد الصفوف الافتراضية لإکساب طفل الروضة مفهوم الجغرافيا السياحية A training program for a female teacher to acquire the skills of preparing virtual classes to teach kindergarten children the concept of tourism geography [المجلد 21، العدد 2، 2021، الصفحة 498-548]
-
مهارات إعداد الصفوف الافتراضية The skills of preparing virtual classes
برنامج تدريبي للطالبة المعلمة على مهارات إعداد الصفوف الافتراضية لإکساب طفل الروضة مفهوم الجغرافيا السياحية A training program for a female teacher to acquire the skills of preparing virtual classes to teach kindergarten children the concept of tourism geography [المجلد 21، العدد 2، 2021، الصفحة 498-548]
-
مهارات التحول الرقمي Digital Transformation Skills
متطلبات التکامل بين الروضة وجامعة الطفل لتنمية مهارات التحول الرقمي لطفل الروضة Integration Requirements between Kindergarten and The University of the Child to develop Digital Transformation Skills for Kindergarten Child [المجلد 21، العدد 1، 2021، الصفحة 1-67]
-
مهارات التشکيل الفني. Artistic Formation Skills
توظيف الخصائص الفنية والتعبيرية للمدرک الشکلي لرسوم الأطفال کمدخل لتنمية مهارات التشکيل الفني لدى طفل الروضة Employing The Artistic and Expressive Characteristics of The Formal Perception of Childrn’s Drawings as an Approach to The Development of the Artistic Formation Skills of the Kindergarten Child [المجلد 21، العدد 1، 2021، الصفحة 156-219]
-
مهارة حل المشکلات Solving problem
فاعلية برنامج تدريبي قائم على السيکودراما لتنمية مهارة حل المشکلات لطفل ما قبل المدرسة من ( 5 – 6 ) سنوات Effectiveness of a Training Program Based on Psychodrama to Develop Problem solving Skill Of Pre- School Child from ( 5 – 6 ) years . [المجلد 21، العدد 1، 2021، الصفحة 220-254]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند